2013-02-04

بعيدا عن السياسة

أرسلت لي أختي المقيمة في كندا نكتة أحببت أن أشارككم أياها.
نجار مسن أسمهُ العَّم إبراهيم
كان يقطع الأخشاب بجانب شاطئ النيل وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهر
فجلس يبكى على ضياعه وكانت هناك جنية تراقبه فجآءت إليه
وسألته لماذا تبكي يا رجل؟؟
فقال سقط منشاري بالنهر وهو باب رزقي الوحيد
فغطست وأخرجت منشار من ذهب وسألته أهذا هو فقال: لا ؟؟؟
فغطست مرة أخرى وأخرجت منشار من فضة وسألته أهذا هو فقال: لا ؟؟؟ ثم غطست مرة ثالثة وأخرجت منشار برونزي وسألته أهذا هو فقال: لا ؟؟؟ فغطست مرة أخرى وأخرجت ب\منشاره الحديدي وسألتهُ أهذا هو فقال: نعـم؟؟؟
وقد أرتسمت السعادة عليه لحصوله على منشاره، فقامت الجنية بأهدائه المنشار الذهبي والفضي والبرونزي لأمانته وصدقه ....؟
وذات يوم آخر كان (( عمو إبراهيم )) يتنزه مع زوجته على شاطئ النهر فأنزلقت قدم زوجتها وسقطت في النهر، فجلس يبكى فحضرت الجنية وسألته ما يبكيك فقال زوجتي سقطت فى النهر فغطست الجنية وأخرجت له هيفاء وهبي
وسألته أهذه هي زوجتك يا رجل ؟
فقال نعم هي زوجتي
فغضبت الجنية وقالت لما تكذب أيها المخادع...؟
فرد الرجل: أنا لم أقصد أن أكذب سيدتي ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسي وتخرجي لي أليسا
وعندما أقول لا أنها ليست زوجتي تغطسي وتخرجين لي نانسي عجرم
وعندما أقول لا أنها ليست زوجتي
ستغطسين وتخرجين لي زوجتي
وستقومين بأهدائي هيفا وأليسا ونانسي لصدقي وأنا رجل عجوز لا أقدر عليهم جميعاً
فرضيت بهيفاء فقط .. وربنا يقدر
 أبتسمت الجنيه وأهدته .. المطربة صباح.....؟؟؟؟؟؟
 
الحجيًة تقول :من يوم الي قرأ نكتة لبيب والزاير يوميا يشمرني بالشط..بس أشوفك لبيب
 


No comments:

Post a Comment

اهلا بكل اصدقاء العراقي